vendredi 6 mai 2016

رسالة إلى الرفيق عزيز أحنو الكاتب العام الإقليمي للنقابة الوطنية لخنيفرة وعضو اللجنة الإدارية الوطنية والمجلس الوطني





تحية نضالية

إنك لست على صواب، لماذا ؟ لأنك :

1 ـ حضرت في المؤتمر الوطني الأول وصادقت على التقريرين الأدبي والمالي في 25 يونيو 2016 وقدمت استقالتك مع من بقي في المكتب الوطني السابق.

2 ـ شاركت في مناقشة تعديل القانون الأساسي المشوب بعدة نواقص ومن بينها "صف الرئيس" التي كان أغلبية المناضلين المؤتمرين مع حذفها إلا أنت ومجموعتك وتشكلون الأقلية.

3 ـ إنسحبت أنت ومجموعة من المناضلين معك لرفض أغلبية المؤتمرين مطلبك أن تكون رئيسا بدون صلاحيا قبل الوضول إلى مرحلة الترشيح والإنتخاب، وعبرت عن سلوك لا حضاري لما شرعت في شتم المناضلين من بينهم إمرأة أهنتها أمام الجميع..

4 ـ إستمر المؤتمرون وهم أغلبية حتى نهاية أشغال المؤتمر وانتخبوا مكتبا جديدا يعمل اليوم بكل جدية ونضال معهود في أعضائه بشكل قانوني وشرعي.

5 ـ وحتى لا تكون خارج التنظيم لقد تم إدراجك أنت والرفاق المنسحبين في اللجنة الإدارية الوطنية ومن حقك أن تحضر في أشغالها وأشغال المجلس الوطني الجهازان التقريران، كما أنك ما زلت تتحمل مسؤولية النقابة في إقليم خنيفرة هذا الإقليم الذي يعرف خروقات في صفوف الفلاحين الصغار والمهنيين الغابويين، فلا تعمل على المشاركة في هذه الخروقات بتهاونك على تحمل هذه المسؤولية الملقاة على عاتقك والتي لم ينزعها غنك المكتب الوطني إلى حد الساعة.

نناشدك بالإلتزام بالوضعية التنظيمية القانونية الحالية من باب النضالية والإلتزام مع طبقة الفلاحين الصغار والمهنيين الغابويين، ونحن مقبلون على هيكلة المكتب الجهوي لخنيفرة بني ملال وعليك العمل على تهييء الشروط النضالية لإنجاح هذه المهة التاريخية في حياة النقابة لصالح خدمة مضالح هذه الطبقة.

المكتب الوطني
الكاتب العام الوطني
امال الحسين

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إلى العمال والفلاحين